يُعتبر النظام الرأسي حلاً أبسط وأكثر كفاءة واقتصادية من المبدأ الأفقي ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الحاجة إلى عدد أقل من الحاويات (الصوامع) والضواغط وشاحنات النقل. تساهم الإنشاءات الأخف وزناً ، صيانة أقل للمعدات ، ومساحة أقل للبناء والبنية التحتية ، في تقليل تكاليف الاستثمار والتشغيل لكل طن من إدارة النفايات.
المكون الرئيسي لدينا ومزايا التكنولوجيات العمودية
المكونات الرئيسية لمحطة نقل النظام العمودي تتكون من المعدات التالية:
• المطحنة (ق)
• الصوامع
• هيكل الإطار الصلب
• الإغراق المزالق (الخلفية لوحة)
• نظام وزن ومراقبة
• نظام التحكم المركزي المحوسب
• نظام الكابلات
• نقل الشاحنات
المكبس :
يتم تشغيل الضاغط هيدروليكيًا ، ويتحرك أفقيًا ويضغط عموديًا. يستطيع الضاغط الواحد إكمال عملية الضغط لمدة تصل إلى ستة مواقع صومعة.
الصومعة:
يتم تصنيع الصوامع بقطعة مستديرة قطرها حوالي 2.5 متر وطولها حوالي 6 إلى 7.5 متر (يعتمد الطول المختار بشكل أساسي على لوائح النقل وقدرة المحطة). في مراحل التغذية وانتظار النقل ، تقع الصوامع على إطار مربع في نهاية الصوامع.الأبواب الخلفية في الجزء العلوي من صومعة رفعت ، جنبا إلى جنب مع لوحة ثابتة (اللوحة الخلفية) ، بمثابة قادوس كامل حول قسم صومعة. صوامع مصنوعة من مواد متينة وسوف تكون قادرة على تحمل قوة ضغط الثقيلة.
نقل الشاحنات (شاحنة نقل):
شاحنة نقل مع إطار البقشيش ونظام الكابلات على chasis. بعد تفريغها في محطة طمر النفايات أو حرقها ، توضع الصوامع الفارغة عموديا في مواضع صوامع WTS بواسطة شاحنة النقل عن طريق نظام كابل مثبت على إطار قلب الشاحنة. بعد ملئها بواسطة شاحنات Collection وضغطها ، يتم صوامع الصوامع المحملة بالكامل عن طريق نظام الكابلات على شاحنة النقل ويتم نقلها بعيدًا عن مواقع صومعة لنقلها إلى محطة طمر النفايات أو حرقها.
هيكل الإطار الصلب:
تم تركيب هيكل فولاذي بسيط لتثبيت الضاغطة (الصوامع) والصوامع في موقعها. تقع أحواض الإغراق فوق مواقع الصومعة. مساحة الإغراق المستقلة لإلقاء النفايات على نحو سلس.