منتدى البيئة
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين
هذا المنتدى لكل المهتمين بالبيئة آملين اختيار المواضيع التي تناسب المهتمين بالبيئة مع الاحتفاظ بالآداب العامة للمنتديات العلمية

منتدى البيئة

يعنى بالاهتمامات البيئية والمحافظة على عالمنا خال من التلوث بانواعه وإدارة ومعالجة النفايات وتدويرها بإشراف المهندس الاستشاري أمير البخاري وأحمد الجلاب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتدى البيئة تشاهدون ابرز المواضيع الهامة في مجال البيئة وتحت اشراف اهم الباحثين والاستشاريين في مجال البيئة مع تحيات ادارة المنتدى .

شاطر
 

 المحطات الانتقالية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير البخاري
Admin
Admin
أمير البخاري

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 16/01/2012
العمر : 63

المحطات الانتقالية Empty
مُساهمةموضوع: المحطات الانتقالية   المحطات الانتقالية Emptyالأحد يوليو 14, 2019 1:23 pm

يُعتبر النظام الرأسي حلاً أبسط وأكثر كفاءة واقتصادية من المبدأ الأفقي ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الحاجة إلى عدد أقل من الحاويات (الصوامع) والضواغط وشاحنات النقل. تساهم الإنشاءات الأخف وزناً ، صيانة أقل للمعدات ، ومساحة أقل للبناء والبنية التحتية ، في تقليل تكاليف الاستثمار والتشغيل لكل طن من إدارة النفايات.
المكون الرئيسي لدينا ومزايا التكنولوجيات العمودية
المكونات الرئيسية لمحطة نقل النظام العمودي تتكون من المعدات التالية:
• المطحنة (ق)
• الصوامع
• هيكل الإطار الصلب
• الإغراق المزالق (الخلفية لوحة)
• نظام وزن ومراقبة
• نظام التحكم المركزي المحوسب
• نظام الكابلات
• نقل الشاحنات
المكبس :
يتم تشغيل الضاغط هيدروليكيًا ، ويتحرك أفقيًا ويضغط عموديًا. يستطيع الضاغط الواحد إكمال عملية الضغط لمدة تصل إلى ستة مواقع صومعة.

الصومعة:
يتم تصنيع الصوامع بقطعة مستديرة قطرها حوالي 2.5 متر وطولها حوالي 6 إلى 7.5 متر (يعتمد الطول المختار بشكل أساسي على لوائح النقل وقدرة المحطة). في مراحل التغذية وانتظار النقل ، تقع الصوامع على إطار مربع في نهاية الصوامع.الأبواب الخلفية في الجزء العلوي من صومعة رفعت ، جنبا إلى جنب مع لوحة ثابتة (اللوحة الخلفية) ، بمثابة قادوس كامل حول قسم صومعة. صوامع مصنوعة من مواد متينة وسوف تكون قادرة على تحمل قوة ضغط الثقيلة.

نقل الشاحنات (شاحنة نقل):
شاحنة نقل مع إطار البقشيش ونظام الكابلات على chasis. بعد تفريغها في محطة طمر النفايات أو حرقها ، توضع الصوامع الفارغة عموديا في مواضع صوامع WTS بواسطة شاحنة النقل عن طريق نظام كابل مثبت على إطار قلب الشاحنة. بعد ملئها بواسطة شاحنات Collection وضغطها ، يتم صوامع الصوامع المحملة بالكامل عن طريق نظام الكابلات على شاحنة النقل ويتم نقلها بعيدًا عن مواقع صومعة لنقلها إلى محطة طمر النفايات أو حرقها.

هيكل الإطار الصلب:
تم تركيب هيكل فولاذي بسيط لتثبيت الضاغطة (الصوامع) والصوامع في موقعها. تقع أحواض الإغراق فوق مواقع الصومعة. مساحة الإغراق المستقلة لإلقاء النفايات على نحو سلس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://environment.3oloum.com
 
المحطات الانتقالية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البيئة :: النظافة العامة وإدارة النفايات :: إدارة النفايات الصلبة :: نقل النفايات والمحطات الانتقالية-
انتقل الى: