منتدى البيئة
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين
هذا المنتدى لكل المهتمين بالبيئة آملين اختيار المواضيع التي تناسب المهتمين بالبيئة مع الاحتفاظ بالآداب العامة للمنتديات العلمية

منتدى البيئة

يعنى بالاهتمامات البيئية والمحافظة على عالمنا خال من التلوث بانواعه وإدارة ومعالجة النفايات وتدويرها بإشراف المهندس الاستشاري أمير البخاري وأحمد الجلاب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتدى البيئة تشاهدون ابرز المواضيع الهامة في مجال البيئة وتحت اشراف اهم الباحثين والاستشاريين في مجال البيئة مع تحيات ادارة المنتدى .

شاطر | 
 

 الوقود المشتق من تدوير الإطارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير البخاري
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 16/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: الوقود المشتق من تدوير الإطارات   السبت فبراير 17, 2018 4:42 pm

يستخدم الوقود المستخرج من الإطارات في تصنيع لباب الورق والورق. يستخدم مصنعو اللب والورق الوقود المستخرج من الإطارات كمكمل للوقود الأولي الذي يستخدم في مراجل طاحونة اللب. على الصعيد العالمي، يتم إلغاء 300 مليون إطار، منها 52٪ يتم استهلاكها لتصنيع الوقود المستخرج من الاطارات . والوقود المستخرج من الاطارات لديه العديد من المزايا عن الوقود التقليدي. وتعتبر وكالة حماية البيئة التابعة للولايات المتحدة الوقود المستخرج من الاطارات كوقود ذي قيمة Btu عالية، مما يساعد على خفض انبعاثات الغازات الضارة وغازات الدفيئة.

واستنادا إلى التطبيق، يمكن تصنيف سوق الوقود العالمي المستخرج من الإطارات إلى تصنيع الأسمنت، وصناعة اللب والورق، والمرافق الكهربائية، والمراجل الصناعية. وتستخدم شركات تصنيع الأسمنت الوقود المستخرج من الإطارات لاستكمال وقودها الأساسي من أجل صهر أفران الأسمنت. يعمل الوقود المستخرج من الإطارات كمكمل ممتاز لإنتاج الحرارة أثناء إنتاج قمائن الأسمنت. خلال تصنيع قمائن الأسمنت، لا يوجد انبعاث دخان، رائحة، من الوقود. حتى الرماد المتبقي يتم دمجه في المنتج، مما يساعد على إدارة النفايات أثناء عملية التصنيع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://environment.3oloum.com
 
الوقود المشتق من تدوير الإطارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البيئة :: النظافة العامة وإدارة النفايات :: معالجة النفايات الصلبة :: تدوير النفايات-
انتقل الى: